تحسين محرك البحث seo ليس كلام هوه علم تعلم كيف دليل التحسين

images seo

نيك براون هو المؤسس والرئيس التنفيذي لصاحب العمل المعزز ، وهو صاحب عمل لمواد المحتوى وتحسين محركات البحث SaaS. العمل مع الوكالات والعلامات التجارية على نطاق واسع.
جيتي

لدينا تعبير غير عادي في مكان العمل داخل مكان العمل لدى صاحب العمل الخاص بتحسين محرك البحث: “تحسين محرك البحث ليس معرفة تقنية صاروخية. “مؤخرًا ، لقد بدأت في استخدام نموذج موسع من هذا البيان:” تحسين محرك البحث ليس خبرة في تكنولوجيا الصواريخ ، ولكنه وقود صاروخي بعيد. ”
هذا يرجع إلى حقيقة أنني اكتشفت هذه الأيام جزءًا حول كيفية إطلاق الصواريخ ، وهناك بعض أوجه التشابه المفاجئة مع طريقة تحسين محرك البحث لدينا. ولكن أولاً ، دعنا نتحدث بشكل تقريبي عن سبب كون تحسين محرك البحث لخدمة SaaS ليس معرفة تقنية صاروخية.

تحسين محركات البحث للخدمة SaaS ليس معقدًا

السبب الذي نقوله إن “تحسين محرك البحث ليس معرفة تقنية صاروخية” يرجع إلى حقيقة أن المعايير المهمة لتحسين محرك البحث الناجح ليست معقدة كما قد تفترض. تقدم Google التأثيرات التي تعتقد أن عملائها سيحتاجون إلى أقصى حد في جميع الاحتمالات لرؤيتها ، وهي تفعل ذلك بمساعدة استخدام الحكم على الغايات اللطيفة.
يعتمد هذا التفاني بشكل أساسي على العبارات الموجودة داخل مادة المحتوى وسلطة الكاتب وسلطة وأهمية مواقع الويب المختلفة التي ترتبط ارتباطًا تشعبيًا بمواد المحتوى هذه. هذا الحساب معقد ، ولكن (لحسن الحظ) لا تريد التعرف عليه بالضبط لتشغيل حملة تسويق رائعة لتحسين محرك البحث. بصفتك مسوقًا ، كل ما تريد القيام به هو إنشاء مواد محتوى مكتوبة جيدًا وقابلة للتطبيق إلى حد ما بحيث ترتبط بها كتل من مواقع الويب الأساسية.
قم بذلك بشكل متكرر ، وفي النهاية ، قد يتم سحق مجموعة الدخل الخاصة بك من خلال العملاء المحتملين في منتج SaaS الخاص بك.

يمكن أيضًا مقارنة تحسين محرك البحث بالمشي في سباق الماراثون. الطريقة بسيطة (ما عليك سوى الاستمرار في وضع قدم واحدة في مقدمة البديل). التنفيذ (وضع قدم واحدة في مقدمة البديل لمسافة 26 ميلاً) هو الجزء الصعب.
يعتمد مدى صعوبة التنفيذ على مدى قوة محيط تحسين محرك البحث في منتجك. ولكن في المنافذ ذات الحد الأقصى من SaaS ، تكون المعارضة شرسة جدًا. للترتيب داخل القمة الثالثة في عمليات البحث العدوانية عن الكلمات الرئيسية ، ستحتاج إلى توفير مجموعات كبيرة من المقالات المكتوبة جيدًا وأجزاء المفاهيم ووضعها في أسماء نطاقات عالية المستوى مع الارتباطات التشعبية التي عاد هذا العامل إلى صفحات اللمس الخاصة بك. من الشائع أن تستأجر صاحب عمل لهذه اللوحات سعرًا إضافيًا ، لأن بناء هذه الدرجة من المعرفة في الإقامة باهظ الثمن ويستغرق وقتًا طويلاً.
ومع ذلك ، بعد أن أخبرت البشر أن تحسين محرك البحث ليس معرفة تقنية صاروخية لسنوات عديدة ، اكتشفت المزيد حول كيفية عمل الدراية التكنولوجية للصواريخ بشكل حقيقي. مما يثير دهشتي كثيرًا ، أن هناك الكثير حقًا في مكان غير معتاد بين طريقة إطلاق صاروخ وحملة تسويق محسّنة لمحركات البحث جيدة التجهيز. من يعرف؟
الصواريخ هي آلات زخم

الآن بعد أن اكتشفت جزءًا منها ، يمكنني التحقق من أن الدراية التكنولوجية للصواريخ معقدة بالفعل بقدر ما تفترض أنها بعيدة. ومع ذلك ، فقد لاحظت بعض أوجه التشابه المعلقة بين تحسين محرك البحث والطريقة التي تبدأ بها الصواريخ في الوصول إلى المدار.

وفقًا لموقع ناسا على الإنترنت ، “الصواريخ هي آلات زخم”. وبهذه الطريقة ، بعد إطلاق محركات الصاروخ لأول مرة (عندما يكون على الأرض ولديه زخم 0) ، يجب أن يطرد الكثير من القوة ببساطة لإبعاد البوصات القليلة الأولى عن الأرض. بداية الطريقة هي الأصعب.

بحلول الوقت الذي يصل فيه الصاروخ إلى عتبة الغلاف الجوي للأرض ، فإنه يعتمد عن كثب على الزخم الذي تكونه بسبب تقدمه. إن إجراء التطوير الإضافي يتلقى أقل تعقيدًا وأقل تعقيدًا كلما نجحت في ذلك.
هل يمكن أن يكون هناك استعارة مثالية إضافية لتحسين محرك البحث؟
يبدو أن حملات تحسين محرك البحث الرائعة لا تؤدي أي شيء في الداخل. حتى مع مساعدة صاحب العمل على أجزاء كبيرة من أجزاء إدارة المفهوم كاملة من الروابط في الطريق على موقعك ، فعادةً ما لا تكون هناك أي إشارة للتطور لأسابيع وأسابيع. يمكن أن تكون حملة تسويقية جديدة تمامًا مثل أحد هذه الصواريخ بعد انفجارها ، حيث تلتقط سحبًا ضخمة من الدخان الناري لعدة ثوانٍ ، ولكنها لا تتجه إلى أي مكان.
بعد ذلك ، عندما تبدأ حملة تسويقية في التطور للكشف عن التأثيرات ، فإنها تكتسب زخمًا إضافيًا. قد يكون الوصول إلى موقع الإنترنت الخاص بك إلى النتيجة النهائية القصوى لفترة بحث رئيسية أمرًا صعبًا للغاية ، ولكن الحفاظ على هذه الوظيفة بمجرد أن تكون هناك يتطلب الكثير من القوة أقل بكثير. الحملة التسويقية الصحيحة لتحسين محرك البحث ، مثل الصاروخ ، هي نظام زخم.

نصائح لأصحاب نظام الزخم الأمثل لمحركات البحث
تحسين محرك البحث مرتفع

زر الذهاب إلى الأعلى