كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي خبر من رئيس الاتحاد

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي خبر من رئيس الاتحاد

قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تقديم بعض الأندية السعودية بالفعل عروضًا للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

رونالدو أشعل فترة الانتقالات الصيفية 2022، بعد أن شدد على رغبته في الخروج من “إنجلترا”، وباءت محاولات انتقاله إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى، مثل بايرن ميونخ وتشيلسي، بالفشل.

العروض الرسمية الوحيدة التي تم تقديمها إلى كريستيانو رونالدو كانت من دوري روشن السعودي، ومن المتوقع أن يتم تقديم المزيد من العروض له في المستقبل، حسبما أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقالت صحيفة “ذا أثلتيك” الإنجليزية، فإن رونالدو رفض عرضين هائلين ماديًا من الدوري السعودي، الأول كان من الهلال، كما حاول غريمه النصر تقديم عرض إلى “اللعب المخضرم” لكن البرتغالي رفض العرض على الفور أيضًا

ومن جانبه قال رئيس الاتحاد السعودي

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تحدث مع “ذا أثلتيك” عن العروض التي قدمت إلى رونالدو قائلًا: “نحب أن نرى لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو يلعب في

كريستيانو رونالدو

أولا رؤي اللعب من النادي الإنجليزي

بدأ رونالدو مباراتين فقط كأساسي في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي.

ومن أصل سبع مباريات شارك فيها رونالدو خلال موسم 2022-23، لم يسجل “صاروخ ماديرا” أو يصنع أي هدف

فرست الاتحاد السعودي من وجهة نظرة

وعما إذا كان انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي في المستقبل ممكنًا، قال المسحل: “أعتقد، لما لا؟ أنا متأكد من أنها ستكون صفقة باهظة الثمن بالطبع، لكن يمكننا رؤية أن أندية الدوري السعودي تحقق إيرادات أعلى في العامين الماضيين”.

وأردف: “لقد رأينا بالفعل بعض اللاعبين الكبار الذين اعتادوا اللعب في الدوري الإنجليزي يأتون إلى الدوري السعودي، أحب كريستيانو رونالدو كلاعب، وأود أن أراه يلعب في السعودية”.

واختتم المسحل تصريحاته متحدثًا عن إمكانية انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية، قائلًا: “بصراحة، لا أملك إجابة، إذا كانت رئيسًا لأحد الأندية كان يمكن أن أجاوب، لكن زملائي في الأندية ليسوا مضطرين لإخباري عن مفاوضاتهم مع اللاعبين

زر الذهاب إلى الأعلى