مقال في السيو كيف تتصدر نتائج البحث وتكسب جوجل

شرح كيفية نشر الصور على جوجل

محترفو تحسين محركات البحث ومصممي الجرافيك لا يرون وجهاً لوجه إلى الأبد – وهذا عار.

عادةً ما يحب مصممو الرسوم العصريون الأنماط النظيفة التي تحتوي على العديد من المساحات البيضاء ، في حين أن محترفي تحسين محركات البحث (SEO) أقل مشاركة فيما يتعلق بالأخير.

عادةً ما يرغب محترفو تحسين محركات البحث في المحتوى الذي سنحصل عليه.

مرة واحدة ، إذا لم تظهر الكلمة الرئيسية أو العبارة الرئيسية على الصفحة ، فلن تظهر الصفحة في مكان مرتفع ضمن نتائج البرنامج.

أي شخص عمل في مشروع موقع على الإنترنت يدرك أن الخلافات بين محترفي تحسين محركات البحث ومصممي الجرافيك لن يتم حلها من خلال منهجيات التصميم المحددة أو مستشاري تحسين محركات البحث لإبلاغ الإحصاءات غير الرسمية.

أنا لست مصمم رسومات ، ولكن بعد أن عملت عن كثب مع المصممين لأكثر من عشرين عامًا ، أعرف بعض الحيل لمساعدة خبراء تحسين محركات البحث والمصممين في الحصول على ما يريدون.

فيما يلي عدد من الحيل الأكثر فاعلية التي تعلمتها طوال مسيرتي المهنية.

لا يجب أن يكون كل شيء أعلى من الطية
بمجرد أن يشتمل على محتوى ، وجدت أن كل مصمم ومحترفي تحسين محركات البحث يميلون إلى الاتفاق: يجب أن يكون النص الأكثر أهمية وكذلك النسخة في أعلى الصفحة.

تخبر Google الولايات المتحدة الأمريكية بذلك أيضًا.

تتعلق الصفحة بما تدور حوله الصفحة – والأمر متروك لمؤلف موقع الويب للتمييز بين جوهر الصفحة وإيصال ذلك إلى الجمهور المفترض.

وبمجرد أن تتضمن مواقع الويب ، يجب على كل مصمم ومحترفي تحسين محركات البحث (SEO) إبقاء الجمهور المستهدف في مقدمة اهتماماته.

يجب على محترفي تحسين محركات البحث (SEO) أن يضعوا في اعتبارهم أن الجمهور المستهدف ليس Googlebot. في المقابل ، يحتاج المصممون أن يتذكروا أن الجمهور المستهدف ليس محترفًا في الفن ، ولا هو الشخص الذي يوافق على الأسلوب النهائي – حسنًا ، إلى حد ما.

عادة ، يجب مراجعة عمل المصممين والموافقة عليه من قبل شخص يشرف على الموقع.

إذا احتاج أحد محترفي تحسين محركات البحث (SEO) إلى وضع المحتوى في مكان ما يظهر بعيدًا ، فقد} يؤخر الموافقة على التصميم – وبالتالي ، قد يحظر المصممون الطلب.

لقد وجدت أن المصممين العقلاء الذين هم على استعداد لتقديم تنازلات سوف يدمجون بشكل عام تغييرات على التصميم الذي يناسب العميل والمصمم وأيضًا محترفي تحسين محركات البحث.

في الجزء العلوي من اليوم ، يعد تخطيط الموقع وإحساسه أمرًا حيويًا للغاية لنجاحه.

ومع ذلك ، إذا كنت تدفع الوقت والمال لبناء موقع مذهل ، فأنت ترغب في التأكد من أن الناس يزورونه.

لذلك ، يجب على المصممين ومستشاري تحسين محركات البحث (SEO) العمل عن كثب لتحقيق التوازن الصحيح.

سيقدم محترفو تحسين محركات البحث (SEO) المشورة بشأن الهيكل المناسب لجذب الزوار إلى موقعك ، ويمكن للمصممين تأكيد أنك لا تسبب حركة زيارات إلى موقع لا يتوافق جيدًا مع جمهوره المفترض.

لن تميز حركة المرور في جميع أنحاء العالم إذا لم يتخذ هؤلاء الضيوف الإجراء المحدد.

تقسيم نسخ
في حين أن كل المصممين وزوار موقع الويب قد يلاحظون كتلًا كبيرة من النص قبيحًا ومخيفًا ، فإن محترفي تحسين محركات البحث يحبونها عادةً.

نتمنى وحدات بكسل ووحدات بكسل من النص تتغذى عليها عناكب البرنامج ، لمحتوى قلوبهم.

في رأيي ، عادةً ما يكون محترفو تحسين محركات البحث مخطئين بمجرد أن تتضمن ورقة النسخة.

بصفتنا خبراء في تحسين محركات البحث ، تتمثل مهمتنا في التأكد من أن المحتوى المكتوب لكل صفحة يُظهر الخبرة والسلطة والثقة (E-A-T).

في حين أن الطريقة التي يتم بها وضع الكلمات على الصفحة ستساهم إلى حد ما في E-A-T للصفحة ، فإن الورقة ليست مشكلة عملية E-A-T.

في الواقع ، إذا كان لدينا ميل إلى أن نكون صادقين ، فإن E-A-T هي خطة أكثر من كونها قاعدة صارمة وسريعة.

يفهم معظم محترفي تحسين محركات البحث ماهية E-A-T بعد رؤيتها ، ولكن تحديدها مهمة مخيفة.

ولكن بمجرد اكتمال التحليل وكتابة النسخة أيضًا ، فقد حان الوقت للثقة في المصمم لمحاولة القيام بعمله.

سيصر محترفو تحسين محركات البحث على وجود النسخة ، ومع ذلك فإن إملاء وضع النص يذكرنا بإخبار الطيار {كيف | طريقة | طريقة} الطيران بالطائرة لمجرد أنك مسافر مسافر مسافر من المعدن النبيل.

طالما يتم وضعها بطريقة تنتج المعنى بشكل مفرط ، فإن مهمتنا تنتهي.

فيما يلي بعض النصائح التي وجدتها لإلغاء النسخة بينما لم تكن مشغولاً بواجبات المصمم القديم:

تقسيم النص بقوائم ذات تعداد نقطي ورقمي. القوائم النقطية هي وسائل رائعة للمواضيع والعبارات الرئيسية. وسوف يقسمون جدارًا نصيًا لجعله أقل إحباطًا للمستخدم الأعلى.
الاقتباسات هي صديقك. تقسم اقتباسات السحب الصفحة وقد تؤكد أيضًا على النقاط الرئيسية لإنهاء المستخدمين وبرمجة الروبوتات.
استخدم تسميات توضيحية للصورة. أنا محرر صحيفة سابق ، لذا أشعر أنه يجب أن تحتوي كل صورة على تعليق – لأن “العديد من الأشخاص لم يعدوا يستخدمون التسميات التوضيحية لصورهم أو صورها بعد الآن. تعتبر التسميات التوضيحية جيدة أيضًا بالنسبة للكلمات الرئيسية المضافة وموضع العبارة الرئيسية. ولا ، نص الارتفاع ليس مكافئًا للتعليقات التوضيحية الأمامية.
حل وسط على الخطوط والصور
يتصرف بعض مستشاري تحسين محركات البحث بشكل عام تمامًا مثل المنشق في Top Gun: نحن نميل إلى الشعور بمتطلبات السرعة.

المصممون لا يشاركوننا إلى الأبد أو يفهمون تمامًا

زر الذهاب إلى الأعلى